32437949988700068
recent
أخبار ساخنة

موقع خرافي لتعلم الالمانية بطريقة فعالة من A1 إلى C2 إكتشفه في الحال

الخط

موقع خرافي لتعلم الالمانية بطريقة فعالة من A1 إلى C2  إكتشفه في الحال

http://www.lernendeutsch99.com/2018/06/deutsch-a1-c1.html

هذا الموقع إكتشفته اليوم بالصدفة وأردت أن أشاركه مع متابعي صفحتنا الذين يبحتون دائما على الجديد في تعلم اللغة الالمانية، وفي الحقيقة وجدت ان الموقع خرافي صراحة وهذه ليست مبالغة لانني وجدت فيه كل ما ابحث عنه.

الموقع يركز على التمارين وكلها مرفوقة بالحلول، والجميل فيه هو بساطة التمارين الموجودة فيه والدقة العالية التي اعتمدها منشؤو الموقع. بحيث بعد اختيارك للمستوى الذي تريده تجد فقط الكلمات والجمل التي تناسب ذالك المستوى.

بعد فتحك للموقع تتجه مباشرة لليسار وتختار المستوى الذي تريده بعدها تختار بين الاقتراحات التي يقدمها لك والتي تحتوي على عشرات التمارين الرائعة . بعد حلك لاي تمرين تضغت على التاكيد لكي يعطيك عدد الاجوبة الصحيحة التي حصلت عليها والتصحيح.
صورة من الموقع
الموقع لا يحتوي فقط على المستويات الاولى بل كما ترون فيه جميع المستويات من A1 الى C2 ما عليك سوى اختيار مستواك في اللغة الالمانية والبدأ في لاستفادة من التمارين التي يوفرها.

ومن الامور الجميلة ايضا في التطبيق هو اعتماده الكبير على الصور ووضع الجمالية للجمل والتمارين لكي لا تحس بالملل وانصحك بشدة لتحميل التمارين فيه ورقيا احسن بكثير من العمل عليه مباشرة من شاشة الهاتف او الحاسوب

الموقع كبير جدا ولا يسعنا الوقت لشرحه كاملا بعد ولوجك اليه يمكنك اكتشافه بنفسك. هناك ميزة اخرى رائعة في الموقع واعتمدتها كثيرا وهي انه يمكنك طباعة التمارين على الورق بطريقة سهلة.

بالنسبة للموقع فهو الماني وغير مترجم باللغة العربية ولكن صراحة المعلومات التي فيه لا تحتاج للترجمة لبساطتها وسهولة فهمها.

من اعجبته فكرة هذا الموقع ويريده باللغة العربية يمكن اترك لنا تعليق اذا كان العدد كبيرا يمكن ان نعمل جزءً في موقعنا خاص بالتمارين المترجمة باللغة العربية.

لكي لا اطيل عليكم اترككم تكتشفو الموقع ونتمنى لكم الاستفادة الكاملة
إقرأ أيضاً :
هكذا يكون درسنا قد إنتهى أتمنى أن تكون إستفدت منه،ويبقى هدفنا الاول تعلم اللغة الالمانية بأبسط الطرق.
إن إستفدت من الدرس لا تنسى التعليق بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي الموجودة تحت والنشر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة