32437949988700068
recent
أخبار ساخنة

لاول مرة : إلعب وتعلم جميع اللغات اللغة بدون ملل

الخط

لاول مرة : إلعب وتعلم اللغة جميع اللغات بدون ملل

الكثير منا يعانون عند تعلمهم اللغات من مشكل الشعور بالملل اثناء تعلمهم لهذه اللغات وهذا الامر طبيعي جداً بحيث ان العقل البشري لا يستحمل تكرار نفس الشيء عدة مرات.

لهذا السبب حاولنا البحث لكم عن اهم تطبيق يتيح لكم حفض الكلمات بطريقة مرحة وغير مملة بحيث تجد نفسك تحفض الكثير من الكلمات في جميع اللغات وانت تستمتع باللعب في اللعبة. وفيما يخص طريقة لعبها فهي بسيطة جداً ولن يجد معها اي مشكل.

كل هذه الافكار والتطبقات نقدمها لك لكي تحسن من مستواك في في جميع اللغات وهذا بالنظر للدور المهم الذي تلعبه هذه اللغة بالنسبة لك. لهذا حاول ان تركز اكثر وان تتبع اسهل الطرق لتعلم هذه اللغة لكي لا تجد نفسك ضيعت الكثير من الوقت في التعلم بدون جدوى في الاخير.

وتبقى النصيحة التي دائما ما نقدمها لطلابنا الاعزاء هي عدم خرق المراحل بمعنى إن كنت مبتدأ في تعلم أي لغة  فلا تحاول التعمق في مراحلك الاولى من التعلم فاللغة في الاخير تبقى للتواصل، ولإيجاد العمل في المهجر مثلا لن تحتاج أن تكون لغتك كالاصليين، لكن كلما كانت لغتك أحسن كلما كانت فرصك أفضل .

والمسألة المهمة هي إعطاء الوقت الكافي للغة وعدم الإنشغال عن تعلمها بالامور الاخرى لان اللغات تحتاج للوقت والتركيز لضبطها بالطريقة الصحيحة ولا تنسى أيضاً التخلص من الخجل والشروع في مخالطة الاصليين وكما يعرف الجميع فهي الطريقة المثلى للتمكن من اللغة بالشكل الصحيح.

فلا تخجل أبدا في قول جمل رغم كونها خاطئة فمن الخطأ نتعلم، والجميل أنك لن تجد الاصليين يسخرون منك بمجرد قولك لجملة بشكل خاطئ لانهم يقدرون الجهد الذي تبدله لتتعلم هذه اللغة الغريبة عليك.فهو يرف حق اليقين أنه إن حاول التكلم بلغتك فسيكون أسوأ منك لهذا لا تخجل وتكلم سواء بالصحيح او الخطأ

ملاحظة : بعد تحميلك التطبيق اضغط على ترس الاعدادات فوق وغير اللغة للغة التي تريد تعلمها
صورة توضيحية

بدون ما أطيل عليكم أترككم تكتشفوا التطبيق
أتمنى أن تستفيد من الموضوع ولا تنسى ترك اقتراحاتك في تعليق للعمل عليها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة