32437949988700068
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لترجمة الصور باستخدام كاميرة الهاتف

الخط

أفضل تطبيق لترجمة الصور باستخدام كاميرة الهاتف

http://www.lernendeutsch99.com/2019/07/text-arab.html

هل من شخص في يومنا هذا لا يحمل في جيبه هاتفاً ذكياً؟ لا نعتقد أن هنالك أشخاص جديدون في عالم الهواتف الذكية، ونحن هنا في هذا المقال ندلك على كيفية الاستفادة من هذه الهواتف الذكية بأحدث الطرق وأفضلها.

هل تعلم أنك تستطيع باستخدام هاتفك الذكي القيام بترجمة أي كتابة موجودة على اللافتات إن كنت في أي دولة حول العالم، ومهما كانت اللغة التي يستخدمها سكان تلك الدول التي تجهل التحدث بلغتهم، فأصبح الآن بإمكانك تصوير أي نص، أو أي كتابة باستخدام الكاميرا في هاتفك فقط، لتحصل على الترجمة الفورية التلقائية لها، فقط عبر تصويرها بكاميرا الهاتف حيث سيقوم التطبيق بالترجمة التلقائية لأي صورة ملتقطة مباشرةً، هذا يوفر عليك الوقت والجهد الكبيرين.



هذا التطبيق يساعدك على ترجمة الصور وتحويلها إلى نصوص يمكن قراءتها بكل سهولة، وهذا التطبيق يعد رائعاً فهو مجاني، وسهل الاستخدام.

بالرغم من تواجد الآلاف من التطبيقات على متاجر الهواتف الذكية الخاصة بالترجمة، والتي توفر الكثير من الخيارات للمستخدمين وتلبي بعض احتياجاتهم في تعلم المزيد من اللغات، وإتقانها، من تلك التطبيقات ما يتخصص في الترجمة النصية، أو الصوتية.

ولكن ما يميز تطبيقنا هو إمكانية ترجمة الصور، فكل ما عليك فعله هو وضع كاميرة الجوال، وتشغيلها بهيئة التصوير، وتوجيه الكاميرا نحو الكلام الذي تريد ترجمته، لتظهر لك على شاشة جوالك الرئيسية ترجمة تلقائية للكلام.

هو بالفعل من التطبيقات التي تعمل على تقديم التجربة المميزة في هذا المجال، وبالأخص للطلاب، ففي السطور التالية سنتعرف على تطبيق ترجمة الصور الذي يهدف لمساعدة الأشخاص والطلاب الذي يرغبون بتعلم الترجمة من تلقاء أنفسهم، والذين يحرصون على تنمية مهاراتهم من خلال ترجمة الصور في كافة المجالات، وبكل اللغات التي يتم عرضها عبر تطبيق ترجمة الصور.

يدعم التطبيق كافة اللغات العالمية المتداولة والمشهورة في كافة أنحاء العالم، ومن ضمنها اللغة العربية، فما عليك سوى امتلاك هاتف ذكي، ثم تحميل تطبيق ترجمة الصور لتكون قادراً على قراءة وفهم كافة لغات العالم، فهو بالفعل تطبيق مثير للدهشة يمكنك من التعلم والتعليم في آن معاً، كما أنه يعد سهلاً جداً في الاستخدام ولا يتطلب أي مجهود.

هذا التطبيق متاحاً للجميع فهو مجانياً، ويفيد كافة الأشخاص، فإن كنت طالباً في دولة أجنبية أو سائحاً، أو كنت في زيارة للعمل، فأفضل ما يميز هذا التطبيق هو أنه مترجمك الشخصي، فلا داعي للاختلاط بالناس للحصول على ترجمة ما تريد، فهنالك الكثير من الناس الذين يشعرون بالخجل عند السؤول، لكن تطبيقنا يوفر عليكم الجهد والوقت الضائع والإحراج عند سؤال أي شخص بلغة الإشارة، إذا ماذا تنتظر الآن حمّل هذا التطبيق فوراً واستخدمه في ترجمة ما تشاء.

يعد تطبيق ترجمة الصور أحد التطبيقات الرائعة، والمميزة، فهو من أفضل وأسرع التطبيقات في مجال ترجمة الصور، فهو يفعل الكثير من الأشياء المبهرة، حيث يساعدك على التعرف على النصوص عبر تصويرها فقط، سواء أكانت تلك النصوص كتاب، أو مجلة، أو لافتة، أو أي شيء مكتوباً عليه كلمات بلغات لا تعرفها، فما عليك سوي توجيه كاميرا الهاتف الذكي واترك اكمال مهمة الترجمة على تطبيقنا المميز.

طريقة استخدام تطبيق ترجمة الصور Translate Photo

تعتبر طريقة استخدام تطبيق ترجمة الصور Translate Photo سهلة للغاية فيمكن من خلال بضع نقرات وتوجيه الكاميرا على أي نص أجنبي الحصول على ترجمة ما تريد بكل سهولة، ولكن اتبع الخطوات التالية للحصول على أفضل نتائج:

حدد اللغة التي ترغب بترجمتها، واجعل الإضاءة من حول جيدة.

قم بالتقاط صورة للنص المراد ترجمته، إن كان مكتوباً على مجلة، أو لافتة، أو ورقة أو أي شيء.

سيتحول النص الذي قم بتصويره إلى نص مكتوب على الشاشة.

بعد ذلك ستظهر لك نتيجة الترجمة النهائية على الشاشة.

هذا التطبيق يلائم كافة أنواع الهواتف الذكية.

ذو حجم صغير فلا داعي لحذف أي تطبيق آخر من الهاتف.

بكل ثقة يمكن القول أن هذا التطبيق يعد الأفضل في مجال ترجمة الصور، وهو مجانياً متاحاً للجميع، وسهل الاستخدام. 



اذا كان عندك اي استفسار او سؤال فلا تنسى التواصل معنا، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة