32437949988700068
recent
أخبار ساخنة

رابط تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

الخط

رابط تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

http://www.lernendeutsch99.com/2019/07/voice-ar.html

بالتأكيد أنت الآن متحمساً للغاية لتحميل التطبيق، فهو مترجم مميز يمكّنك من ترجمة أي نص، لكن ليس عبر كتابته، بل فقط عن طريق تسجيل صوتك وأنت تقوم بقراءة النص بصوت مرتفع، فهو سيعطيك النتائج بشكل فوري، ويزيل قلقك من الأخطاء الإملائية، ويوفر الوقت الذي قد تضيعه في كتابة النصوص باللغات المختلفة، والتي تريد أن تترجمها إلى لغة الشخص الذي تتحدث معه بلغة مختلفة، ومن ثم يرد عليك ذلك الشخص أيضاً بالكتابة، فتصبح العملية مملة للغاية وغير احترافية، لهذا قد لا تجد أحياناً من يتجاوب معك ويساعدك.

يعمل هذا التطبيق بطريقة بسيطة للغاية ومفهومة، حيث يتيح للجميع استخدامه فطريقة عمله تتمثل في تعيين اللغة الأساسية واللغة الهدف، للبدء في العملية، فكل ما عليك القيام به هو النقر على الزر الذي يمثل اللغة التي تتحدث بها أنت، وتحديد اللغة التي تريد الترجمة إليها.


عندما تحصل على نسخة التطبيق ستتمكن من ترجمة أي صوت بالإضافة إلى تعلم الاستماع إليها كي تتعلم الطريقة الأفضل والأسلم لنطق كل كلمة من الكلمات، هذا سيجعل التطبيق من الأدوات المفيدة للغاية بالنسبة لطلاب اللغة الذي يرغبون في تحسين مهارات النطق والاستماع لديهم.

كن متأكداً أن هذا التطبيق سيجعلك ماهراً في التواصل مع المتكلمين باللغات المختلفة التي لا تفهمها، وسيجعلك أكثر قدرةً وجرأة كي تتحدث مع كافة الأشخاص بلغاتهم دون أي صعوبة تذكر.
ليس هذا وحسب بل وسيساعدك في تعلم اللغة الجديدة، لأن أغلبنا مهما ارتفع مستوانا التعليمي فلن نستطيع التحدث إلا بلغتين أو ثلاثة كأثر تقدير، ولكن هنالك المئات من اللغات في العالم.
هنا تأتي أحد فوائد التطورات التقنية، حيث إن هذا التطبيق الخاص بالهواتف الذكية يجعل مهمة ترجمة النصوص الصوتية سهلةً للغاية وبشكل فوري.

في الوقت الحالي، التطبيق متوفر في متجر البلاي ستور، ويمكن تنزيله على كافة الهواتف التي تعلم بنظام أندرويد.
مئات الآلاف من مستخدمي الهواتف الذكية قاموا بتنزيل التطبيق، فإن كنت طالباً في إحدى الدول الأجنبية، أو سائحاً، أو في رحلة عمل، إلى أي من الدول الأوروبية، بالتأكيد ستكون بحاجة ماسة لهذا التطبيق الذي سيوفر عليك تكاليف جلب مترجم بأسعار باهظة للغاية.
هذا التطبيق ذو سعة وحجم خفيفين في الجوال، لذا لا يشغل المساحة الكبيرة.
تقييمات مستخدمي هذا التطبيق عالية جداً، لهذا ننصحك بعدم التردد بتحميله وتثبيته على هاتفك الآن.
فهو يعد أحد أفضل التطبيقات للترجمة الصوتية، ويدعم الترجمة لكافة اللغات العالمية، باحترافية تامة، وهو مفيد للغاية بشكل خاص في الموافق الاجتماعية، حيث إن التطبيق احترافي في الترجمة الصوتية، حيث يقوم التطبيق بشكل فوري بنطق ترجمة ذات دقة عالية وبصوت مرتفع بعد أن تقول العبارة مباشرةً.

كما أنه مجاني بشكل كامل، ولا توجد فيه أي ميزات إضافية مدفوعة، أو أدوات غير مجانية.
تتوافر الكثير من التطبيقات الخاصة بالترجمة لكنها في أغلها تترجم فقط النصوص المكتوبة، وهذا ما يميز تطبيقنا حيث يمكنك ترجمة صوتك دون أن تكتب أي كلمة، كما ويدعم خاصيات مميزة مثل عزل الضواء، وتنقية الأصوات، لضمان الترجمة الدقيقة، والواضحة في كافة الأماكن.

خصائص التطبيق ومميزاته

• يحتوي التطبيق على عدد كبير جداً من اللغات، ويقدم العديد من الخيارات الواسعة من اللغات للترجمة إليها.
• يوفر عليك العناء الذي تلاقيه عند الكتابة، فما عليك سوى نطق الجملة ليقوم بترجمتها وإظهارها صوتياً بشكل مباشر.
• لا يحتوي على أي تعقيدات فهو ذو حجم صغير، ولا يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة، كما لا يؤثر في سرعة المعالج.

قبل أن تبدأ بتنزيل التطبيق نرجو أن تدعو أصدقائك للتعرف عليه، وحاول إرساله إلى أصدقائك كي تعم الفائدة، ولطفاً قم بتقييم التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق المباشر من هنا


اذا كان عندك اي استفسار او سؤال فلا تنسى التواصل معنا، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة