32437949988700068
recent
أخبار ساخنة

تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

الخط

تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

http://www.lernendeutsch99.com/2019/07/voice-ar.html

إن كنت تبحث عن مترجم متنقل يستطيع ترجمة الأصول مباشرةً دون الحاجة إلى الكتابة اليدوية فأنت هنا في المكان المناسب.
وإن كنت تريد أن تضع بين يديك كافة لغات العالم، وألا تسبب اللغة عائقاً يسبب لك الإحراج أينما انتقلت حول العالم، فلا تغادر إلا بعد إكمال السطور القادمة.

في ظل عيشنا في عالم الثورة التكنولوجية والذي وصف بالقرية الصغيرة، فقد أحدث الإنترنت تغييراً كبيرً في حياة البشر، وساهم في تطويرها على مدار العقود المنصرمة، وأوضحت إمكانيته على قدرة الربط بين الناس من مختلف الشعوب والثقافات، فهو شكل ثورةً كان لا بد منها للانطلاق في عالم الأعمال، والحكومات، والمؤسسات الأكاديمية، والذي ساهم في تسهيل عملية التداخل، والترابط، وإبعاد العائق الذي شكلته اللغة أمام التواصل، بسبب التنوع في اللغات حول العالم.



لا يمكن إنكار أن السفر في وقتنا الحالي من شمال الأرض إلى جنوبها أو من غربها إلى شرقها، أصبح أمراً ضرورياً لدى الكثير من البشر، لأسباب مختلفة منها للسياحة، او التعليم، أو العمل.
ولكن ما يشكل صعوبةً بالغةً لدى هؤلاء البشر ويضع أمامهم عائقاً ويشغل بالهم هو كيف يمكنهم التواصل مع المتكلمين بغير لغتهم، فالصعوبة في التواصل بينهم تكمن في اللغة.

ولكن نحن هنا اليوم لنقدم لكم تطبيق ترجمة الصوت، وبما تمتلك جهاز آيفون أو آيباد، فلن يكون الأمر صعباً منذ الآن، فكل ما ستكون بحاجة له هو تطبيق بسيط.

فقد تلتقي بالكثير من البشر الذي يتحدثون بعدة لغات، لا نجيدها أنت، وقد لا تجد طريقة لترجمة فورية مناسبة، هنا تأتي الفائدة التي يقدمها التطبيق
فهو المترجم الشخصي المرافق لك طول فترة رحلتك، فقد أسهم هذا التطبيق في تراجع استخدام الكثير من أدوات وأجهزة الكمبيوتر التي لا يمكن حملها أينما ذهبت.

إن هذا التطبيق يعمل على ترجمة كافة اللغات، فعند محاولتك أن تطلب شيئاً ما باللغة الفرنسية مثلاً في مطعم شرقي، أو قد كنت في زيارة سياحية وتريد الاستفسار عن المعالم الموجود في أي دولة أوروبية، فقد ترغب في الوصول إلى هاتفك الذكي كي تترجم.
فكل ما عليك القيام به هو أن تسأل ما تريد ويقوم التطبيق فوراً بترجمته إلى اللغة التي تحددها.
فعبر هذا التطبيق أصبح بإمكانك تحدث كافة اللغات حول العالم، ويمكنك أيضاً استخدامه مع الزملاء في العمل، أو الدراسة، أو الأجانب الذي يتحدثون لغة غير لغتك.

لقد زادت الحاجة إلى استخدام هذا التطبيق للترجمة الصوتية في المرحلة الأخيرة، فقد حسّن بشكل كبير من تجربة الأفراد، وساهم في تخفيف وزن الحقيبة بعض الشيء، وتم إضافة المزيد من الكلمات والعبارات إلى الجيل الجديد من التطبيقات، فأصبح بإمكان هذا التطبيق ترجمة الجمل المعقدة، والمثقلة في فقرة واحدة، أو المزيد من الفقرات الإضافية المستقلة.

هذا التطبيق الذي أقل ما يوصف بأنه رائع سيحل مشكلة كبيرة الآن، بحيث يمكن استخدام المترجم الصوتي، والتكلم لغة المخاطبين بكل سهولة، فلا ينبغي على المستخدم إلى نطق الجملة التي يريدها، والتطبيق سيترجمها صوتياً بلغة الشخص المخاطب، وهكذا سيجيبك في الحال دون استخدام لغة الإشارة.
بالتأكيد يوجد عدد كبير من التطبيقات التي تختص بالترجمة، ولكنها بمجملها لا تجدي أي نفع في مثل تلك الموافق، حيث يكون من الصعب أن ينتظرك الشخص المخاطب وقتاً طويلاً ريثما تكتب سؤالك ويجيبك هو الأخر بالكتابة، لأن ذلك سيأخذ وقتاً طويلاً، وقد يمل منك ذلك الشخص.

من أفضل ميزات التطبيق مقارنة بغيره من التطبيقات هو أنه يدعم كافة اللغة العالمية، ومن بينها اللغة العربية.
حيث ينبغي عليك أن تتكلم فقط ليبدأ التطبيق بتحويل كلامك إلى نصوص مكتوبة، وفي حال أردت أن تترجمها إلى لغة أخرى يدعمها التطبيق، فذلك أمراً بسيطاً يمكن إجراءه بكل سهولة من قبل التطبيق.
ومع هذا التطبيق يمكنك أيضاً تعلم اللغات الأخرى من خلال الأصوات، وترجمتها مباشرةً، وبالمقابل فإن كل ما تم ذكره يمكن القيام به بكل سهولة وبساطة مع واجهة الاستخدام السهلة.

لماذا ينبغي تنزيل هذا التطبيق على كافة الأجهزة؟

• التطبيق متاح للجميع، وهو مجاني.
• يترجم الكلام المنطوق بشكل مباشر.
• يجعل إمكانية المحادثة والترجمة سهلةً للمتحدثين.
• يتملك الواجهة البسيطة التي تعجل استخدام التطبيق أكثر سهولةً.
• يتيح إمكانية مشاركة الكلام المترجم في شبكات التواصل الاجتماعي، أو الايميل.
• يدعم كافة اللغات العالمية ومنها العربية
.


اذا كان عندك اي استفسار او سؤال فلا تنسى التواصل معنا، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة